الثلاثاء، 29 إبريل 2025

تفاصيل معايير مراكز الخدمة عن بعد الإدارة العامة للمرور

مقدمة ترحبية

مرحباً بك ، تتيح الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء عن بعد إمكانية انجاز جميع معاملاتهم دون الحاجة لمراجعة مركز الخدمة ( المقر ) في حال احتياج المواطن للدعم اثناء رغبته في الاستفادة من خدماتنا نحن دائماً متاحون للمساعدة والرد على الاستفسارات عبر قنواتنا المختلفة.

أوقات عمل مركز الخدمة عن بعد

  • الخدمات الالكترونية 24/7
  • الدعم والمساندة 8 صباحاً لغاية 2 ظهراً من الأحد إلى الخميس

الاقتراحات والشكاوى

نلتزم بتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية، ونتطلع دائماً لتحسين خدماتنا وتقديم الأفضل. نسعد بتواصلكم وسماع اقتراحاتكم وآرائكم واستفساراتكم من خلال القنوات التالية: النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) عبر Bahrain.bh/Tawasul أو من خلال تطبيق تواصل للأجهزة الذكية www.bahrain.bh/tawasul

للتواصل مع الإدارة العامة للمرور

  • الخط الساخن 199 على مدار الأسبوع 24 ساعة
  • البريد الالكتروني traffic@gdt.gov.bh
  • الاتصال المرئي لخدمة تحديث بيانات التأمين، يمكن حجز موعد عبر تطبيق مواعيد من الأحد إلى الخميس من 8 صباحاً لغاية 2 ظهراً.
  • الانستقرام trafficbh

استطلاع رأي وقياس رضا العملاء حول قنوات الخدمة عن بُعد

 

راضي

محايد

غير راضي

خدمات الإدارة العامة للمرور

1802

256

350

خدمات مدرسة تعليم السياقة

549

95

120

المجموع

2351

351

470

 
1234