الثلاثاء، 19 مارس 2019

في نهائي كأس جلالة الملك لكرة القدم..."المرور " يشارك بحملة توعوية وسط الجماهير للحد من الحوادث المرورية

شاركت الإدارة العامة للمرور، الجماهير في نهائي كأس جلالة الملك، وذلك ضمن استراتيجيتها التوعوية للوصول إلى فئة الشباب في مواقع تجمعاتهم في مختلف المجالات وأهمها الرياضية، مما يعد فرصة لبث الرسائل التوعوية ومشاركتهم حملات السلامة المرورية التي تهدف للحد من الحوادث المرورية.

 وفي هذا السياق، قامت الإدارة العامة للمرور وبالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم بعرض فيديو على الشاشة الالكترونية الكبيرة يتعلق بمبادرة "شكراً" لحث سائقي السيارات على مواصلة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية، كما تم عرض إعلانات توعوية على شاشات العرض المحيطة بالملعب.

وفي سياق متصل، رفعت جماهير الناديين المتباريين لافتات كبيرة ورددت أهازيج تحث على الالتزام بـ"ربط الحزام والتشجيع بأمان " في مشاركة مجتمعية إيجابية من قبل رابطتي المشجعين.

وأكدت الإدارة العامة للمرور عزمها التواجد في أهم المحافل الرياضية المحلية ومشاركة الجماهير في تقديم التوعية المرورية بأساليب قريبة من فئة الشباب وتخلق تأثيراً إيجابياً يحث على الالتزام لحماية الأرواح والممتلكات من آثار الحوادث الخطرة، مثمنة دور الاتحاد البحريني لكرة القدم وما قدمه من تسهيلات لفريق التوعية المرورية.