الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

"المرور": حجز المركبة شهراً واتخاذ الاجراءات القانونية لمخالفي "دبة الصوت"

طالبت الإدارة العامة للمرور جميع مستخدمي الطريق بالتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المقامة خلال اجازة العيد الوطني المجيد،والاحتفال بالشكل الحضاري الذي يحقق السلامة العامة لكافة مستخدمي الطريق .

وشددت الإدارة العامة للمرور  على عدم التهاون مع السلوكيات والمخالفات التي من شأنها الإخلال بالسلامة وتعطيل الحركة المرورية والتعدي على حريات الآخرين كالتفحيط والاستعراض وإصدار الأصوات من ( دبة الصوت).
وأكدت الإدارة العامة للمرور، أنها ستتخذ الإجراءات القانونية والمتمثلة في حجز المركبة لمدة شهر ، في حال ضبط مركبات تصدر أصواتاً مزعجة من خلال "دبة الصوت"، والتي تتسبب في إزعاج المواطنين والمقيمين.

مدير عام المرور يشارك في معرض المرور الخليجي في دبي

ترأس العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور ، الوفد المشارك في فعاليات معرض المرور الخليجي والذي عقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، وضم الوفد في عضويته المقدم محمد علي البنخليل مدير الشئون الإدارية والمالية، والملازم أول سمو الشيخ نادر بن محمد آل خليفة.

واطلع الوفد على أحدث التطورات في مجال المرور من حيث التقنيات والأنظمة المرورية للسلامة على الطريق إلى جانب الاطلاع على أفضل الممارسات التي يتبادلها العالم في مجال النقل والمواصلات والبنى التحتية، كما اطلع الوفد على مستقبل تطوير الحركة المرورية من مختلف الجوانب والبحوث الحديثة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.