الخميس، 4 يونيو 2020

(الثقافة المرورية):حملة توعوية بالتعاون مع "ألبا" تشمل توزيع 250 مقعدا لسلامة الأطفال

حرصاً من الإدارة العامة للمرور على تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية في نشر الثقافة المرورية من خلال تنفيذ الحملات والبرامج التوعوية ، أطلقت إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور بالتعاون مع  شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) حملة للتوعية بعنوان "قم بالاختيار الصحيح من أجل سلامة أطفالك".

وفي هذا السياق ، أكد المقدم أسامة محمد بحر مدير إدارة الثقافة المرورية على أهمية استخدام مقاعد السلامة المخصصة للأطفال ذوي الأعمار من 4 وحتى 8 سنوات وكذلك الطريقة السليمة لاستخدام تلك المقاعد ، منوها إلى توزيع مطبوعات ونشرات توعوية وحوالي 250 مقعد للأطفال ، مقدمة من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا).

وأوضح أن هذه الحملة، تأتي ضمن الإستراتيجية التوعوية التي تستهدفها الإدارة العامة للمرور من خلال إشراك كافة الجهات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لزيادة معدلات الوعي والسلامة المرورية على الطريق . 

وأشار مدير إدارة الثقافة المرورية إلى أن هذه المشاركة، ليست الأولى من نوعها مع شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)  مضيفا أنه تم تنفيذ العديد من الحملات والبرامج التوعوية والمحاضرات والعروض التوضيحية عن السلامة المرورية لتسليط الضوء على أهمية استخدام مقاعد الأطفال الخاصة بالسيارات.