الأربعاء، 3 يونيو 2020

لافتا إلى وعي المجتمع بأهمية التباعد الاجتماعي... مدير عام المرور:إنجاز الخدمات إلكترونيا بنسبة 80% في النصف الثاني من مارس

أكد العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور ، أن الادارة ، ماضية وفق خطة استراتيجية بعيدة المدى ، تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية لتقديم الخدمات بأعلى درجات السرعة والدقة والإنجاز، موضحا أن نسبة استخدام

الخدمات الألكترونية التي تقدمها ، بلغ 80% من المعاملات المنجزة  في النصف الثاني من مارس 2020 ، مما يعكس وعي المجتمع بأهمية دعم الإجراءات الاحترازية المعمول بها في إطار الحملة الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا،  منوها في هذا الشأن إلى

ضرورة إنجاز المعاملات الإلكترونية عبر التطبيق الإلكتروني للإدارة العامة للمرور etraffic  أو من خلال موقع الحكومة الإلكترونية bahrain.bh والمنصات الإلكترونية المنتشرة بالمحافظات.

 

وأضاف أن الإدارة العامة للمرور وخلال النصف الثاني من مارس انجزت أكثر من 50 ألف معاملة منها أكثر من 40 ألفًا إلكترونيًا، وشكل التجديد السنوي وتسديد المخالفات وحجز موعد لامتحان السياقة وتجديد رخص القيادة الأكثر من الخدمات الإلكترونية.

 

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور  إلى أن الجهود المبذولة من فريق البحرين ، تتطلب تعاون الجميع في اتخاذ الخطوات التي تعزز الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي ومنع التجمعات في قاعات الخدمة في الإدارة العامة للمرور لذلك قامت الإدارة باعتماد

المواعيد المسبقة عبر skiplino للحضور إلى مباني الإدارة وإدارة تعليم السياقة والمجمع الأمني بالمحرق وذلك لتقليل الانتظار وضمان وجود أعداد محدودة من المراجعين للخدمات التي تتطلب الحضور.