السبت، 19 أغسطس 2017

الإدارة العامة للمرور تنظم برنامجاً صيفياً لنشر التوعية المرورية

نظمت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع إدارة مجمع الرملي  يوما لنشر التوعوية المرورية لمرتادي المجمع وخاصة الأطفال، وذلك ضمن  البرنامج الصيفي التوعوي الذي تقيمه الإدارة العامة للمرور بصورة سنوية بمشاركة العديد من الجهات تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية .
وبهذه المناسبة ، أعرب مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور عن شكره وتقديره للجهات الداعمة للفعاليات والأنشطة المرورية ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للمرور لتنظيم مثل هذا البرامج التوعوية التي تهدف إلى نشر الوعي والثقافة المرورية ، مضيفاً أن هذه البرامج ستشمل كافة المحافظات لتحقيق السلامة المرورية.
 وقد اشتمل اليوم التوعوي على الإرشادات المرورية التي ينبغي على مستخدمي الطريق وخصوصاً الأطفال مراعاتها للحفاظ على سلامتهم، بالإضافة إلى التعريف بالعلامات المرورية الموجودة على الطرق والتي تهدف إلى تنظيم حركة المركبات والمشاة ،وذلك في قالب ترفيهي يجذب هذه الفئة والتي تسعى المرور من خلاله إلى خلق جيل ذو وعي وثقافة مرورية .
وشهد هذا البرنامج التوعوي مشاركة مميزة للفرقة الموسيقية للشرطة ، بالإضافة إلى مشاركة إدارة مجمع الرملي وعدد من المحلات والشركات بالمجمع بتقديم أكثر من 500 هدية للمشاركين في هذا البرنامج.