الثلاثاء، 25 يوليو 2017

مدير عام المرور يترأس وفد البحرين في اجتماع المدراء العامين للمرور بدول مجلس التعاون في أبوظبي

ترأس العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور ، وفد مملكة البحرين المشارك في الاجتماع الرابع والثلاثين للمدراء العامين للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 وقد بحث المجتمعون ، الإستراتيجية الإعلامية الموحدة والإجراءات التي من شأنها تسهيل المعاملات لمواطني دول مجلس التعاون ، بما يحقق التكامل بينها ، كما تم استعراض نتائج أسبوع المرور الخليجي وتجارب كل دولة، وسبل الاستفادة منها في مجال تحقيق السلامة المرورية، مع التوصية بإعادة بث الأفلام التوعوية والتلفزيونية والإذاعية.

(المرور) تنظم دورة تدريبية حول التفكير الإستراتيجي

تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية بتطوير العنصر البشري، وتفعيلاً لرؤية الإدارة العامة للمرور للتطوير والتحديث من أجل تقديم أفضل الخدمات للجمهور ، نظمت الإدارة ، دورة تدريبية لمجموعة من الضباط ، بعنوان "التفكير الإستراتيجي" قدمها الدكتور خالد جاسم بومطيع رئيس جمعية البحرين للجودة.

وتضمنت الدورة ، العديد من التمارين التدريبية ودراسة بعض الحالات الواقعية للحصول على فكر استراتيجي محترف،  بالإضافة إلى مناقشة فلسفة التفكير، وصياغة الفكر الإستراتيجي للقيادات لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية وبعيدة المدى، ووضع البدائل المناسبة وتحقيق التميز في الأداء.